نشاطات الوزارة

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

  وزارة الشباب والرياضة نعت حسين عبدالله

الثلاثاء 14 آذار 2017

نعت وزارة الشباب والرياضة رئيس مصلحة الديوان السابق حسين عبدالله الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى ظهر الاثنين الواقع فيه الثالث عشر من آذار 2017، ووري الثرى في بلدته الخيام جنوبي لبنان ظهر الثلاثاء، وتقام ذكرى الأسبوع عند العاشرة من صباح الأحد التاسع عشر من آذار في حسينية البلدة. ولد حسين عبدالله في الخيام في 20/12/1952، ونال شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة بيروت العربية في العام 1981، وبدأ حياته الوظيفية مدرّساً في سلك وزارة التربية، ثم انتقل إلى ملاك وزارة الشباب والرياضة في 27/8/1997 بموجب المرسوم 10876، حيث عمل رئيساً لقسم التجهيز ثم رئيساً لدائرة الشؤون الإدارية والتجهيز ثم رُفّعَ إلى رتبة رئيس لمصلحة الديوان بموجب المرسوم 9425 تاريخ 3 كانون الاول 2012، وأحيل إلى التقاعد في 20/12/2016، حيث لم يمهله المرض إلا فترة وجيزة.

ونعى وزير الشباب والرياضة محمد فنيش حسين عبدالله بقوله "كان نموذجاً للموظف الصالح الصادق الأمين الحريص على مصالح الدولة والناس، وكان نظيف الكفّ مستقيماً، تغمدّه المولى عزّ وجلّ بواسع رحمته".

وقال مدير عام الوزارة زيد خيامي ناعياً "لم ينتبه حسين عبدالله يوماً إلى نفسه وحياته وصحته، بل انتبه إلى كل ما كان يدور حوله. لم ينشغل يوماً بحاله بل إنشغل بحالنا جميعاً. كان صعباً ومتعباً، لكنه كان نقياً وطيباً ونظيف الكف في آن. موظفٌ أظنه فريدٌ من نوعه، لا يشبه أحداً ولن يشبهه أحد".
Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:3/14/2017 1:40 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     الاستمارات الالكترونية  |  إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
إتصل بنا
الاخبار
البوابة الالكترونية
الدليل
المنشآت
الوزارة
تبادل آراء حول نصوص المشاريع
خريطة الموقع
مشاريع / دراسات