نشاطات الوزارة

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

  

بيـــان إعــلامـــي

 

نفى مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ما نُقل عنه على بعض وسائل التواصل الاجتماعي من أن إيرادات مباراة النجمة والأنصار الأخيرة قد بلغ ستة ملايين ليرة لبنانية فقط.

وأوضح خيامي الالتباس الحاصل نتيجة تفسيرات غير مسؤولة فقال "ما تحدثت عنه عن وضع المدينة الرياضية هو أن الموازنة المخصصة لها لا تزيد على ستمائة مليون ليرة لبنانية سنوياً وهي لا تكفي للرواتب والخدمات العادية والصيانات الأولية، وأن إعادة تأهيلها بالكامل يحتاج إلى عشرات ملايين الدولارات وفق دراسة أعدها مجلس الانماء والإعمار، وهو أمر غير ممكن حالياً".

وأضاف "هناك مبلغ مالي محدد تحصل عليه المدينة الرياضية من مدخول أي مباراة تقام على أرضها سواء كان حضورها قليلاً أو كبيراً كمباراة الديربي، وهذا المبلغ هو على ما اعتقد ستة ملايين ليرة وربما النصف، وهذا المبلغ لا يكفي للخدمات الملحقة بالمباراة من إضاءة إلى مياه إلى موظفين وخلافه".

وقال خيامي "المدينة الرياضية التي تقوم بما أمكن من واجبها، لا تستفيد كمدخول من مباريات كرة القدم، إذ أن النسبة الكبرى من مدخول مباراة يحضرها نحو عشرين ألفاً كمباراة الديربي مثلاً يذهب إلى الناديين واتحاد اللعبة بالاستناد إلى أنظمة الأخير الخاصة بهذه الحالة".

وكانت بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وفي صيغة تحريضية، قد نقلت تحت عنوان "صدمة" كلاماً فُسّر على غير مقصده لخيامي خلال حوار اذاعي عبر إذاعة النور حيث ورد فيما نشر أن ايرادات مباراة الأنصار والنجمة بلغت ستة ملايين ليرة لبنانية فقط للجمهورين !!. 
Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:2/20/2018 12:56 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     الاستمارات الالكترونية  |  إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
نشاطات الوزارة